القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت pubg mobile lite للهواتف الضعيفة


 


تحميل لعبة ببجي موبايل لايت   pubg mobile lite للهواتف الضعيفة :


السلام عليكم ،  أهلا بكم في هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن طريقة تحميل و تثبيت ببجي موبايل لايت لكل الهواتف و حتى الضعيفة منها و بحجم صغير جدا . و تشتغل دون لاق او مشاكل على هاتفك الأندرويد . اللعبة متطورة و فيها تحسينات حول موضوع البينج و اللاق و هذا ما يجعلها تشتغل على كل الهواتف ، النسخة نزلت على الكمبيوتر ايضا و  بتحسينات قوية و ممتازة . دعونا الان ننتقل الى تحميل اللعبة و وصفها على الهواتف .

لعبة ببجي موبايل لايت : Pubg mobile lite 
ببجي لايت هي نسخة مصغرة و مخففة من نسخة ببجي العادية و بحجم اصغر منها و تعد من 
العاب الباتل رويال و الأكشن والسرفايفل . مع عدم وجود تغيرات كبيرة بينها و بين ببجي العادية فقط الجرافيك و الصوت متغير قليلا . في الجيم الواحد من ببجي لايت سيتواجد 60 لاعب للتنافس فيما بينهم على الناجي الوحيد ، حيث حين نزولك من الطائرة و تحديد المكان الذي سوف تنزل فيه عليك تجميع الأسلحة و المعدات و ركوب المركبات و غيرها . كذا وجوب الهرب من المنطقة المتفجرة و المنطقة الخطرة و الابتعاد عنهما قدر المستطاع . بالنسبة للأسلحة فلا يوجد اختلاف فنفسها موجودة في اللايت و الاصلية و بنفس الدمج و المزايا . تستطيع استخدام القنابل الدخانية و العادية لمساعدتك اثناء القتال البعيد و القريب . أهم الاسلحة المتواجدة في اللعبة هم awm-m416-scar-ak-kro98a
 الجيم الواحد يدوم ل10 دقائق عليك المنافسة بقوة للحصول على عشاء الدجاج و الفوز به . بالنسبة للتحديثات فقد صارت اللعبة في تطور كبير و سريع على ما كانت عليه و صار بإمكانك انشاء غرفة  أو روم لكي تتمكن من اللعب مع اصدقائك اضافة الى وجود مود اللعب الجماعي و عدة خرائط اخرى . قد تجاوزت اللعبة 100 مليون تحميل منذ عدة أشهر من اطلاقها فحسب . لقد تمت اضافة عدة سكنات مختلفة اضافة الى ملابس متنوعة و سكنات اسلحة جديدة و ممتازة و قد تمت اضافة مود tdm  مثل ببجي الاصلية تماما .

ببجي لايت محاكي


يمكنك لعب لعبة ببجي من خلال جهاز الكومبيوتر خاصتك أو حتي من خلال هاتفك الذكي ذو نظام الاندرويد او الآي أو أس وهي متوافرة بشكل مجاني علي الهواتف الذكية وبشكل مدفوع إن كنت تريد أن تلعب هذه اللعبة من خلال جهاز حاسوبك ولكن يوجد بعض الطرق التي قد تمكنك من الأستمتاع بلعبة ببجي علي حاسوبك وأستغلال قدراته التقنية وشاشة المونيتر الكبيرة لقضاء أوقات ممتعه في لعب لعبة ببجي. ولكن قبل أن نبدأ بسرد المعلومات المشوقة عن لعبة ببجي علينا التنويه أنه يوجد نوعين من لعبة ببجي وهو النوع العادي واللايت (lite) والوضع اللايت متاح بشكل مجاني أيضا علي الحاسوب ولا يحتاج لمساحة كبيرة لتتحميل لذا فهو يعتبر حل أفضل لؤلئك الذين يتمنون الأستمتاع  بلعبة ببجي لايت للكمبيوتر ولكن هواتفهم أو حواسبهم لا تملك الأمكانيات المطلوبة من من طراز قديم.

متطلبات تشغيل ببجي لايت :
كما قلنا سلفا فان اللعبة سوف تشتغل على كل المواصفات فقط سوف تحتاج الى بعض المساحة فحجم اللعبة  mb516 و سوف تحتاج الى تثبيت تطبيق wolf game booster الذي سيقوم بتسريع اللعبة و تخفيفها على هواتف 1 جيجا رام و 2 جيجا رام و تشغيل الجرافيك المناسب لهاتفك . على الاقل سوف تحتاج الى 1 جيجا مساحة فارغة لتحضى بتجربة ممتعة و رائعة لهذه اللعبة .

تحميل اللعبة ببجي لايتPubg mobile lite  للأندرويد :

تحميل ببجي لايت جد سهل حيث بعد ان تحملها من هنا و عند انتهاء التحميل تقوم بتثبيتها دون فك ضغط او نقل ملفات  ، مباشرة تتثبت على هاتفك و تقوم بفتحها و هنا رابط تحميل التطبيق المسرع الذي يخفف اللاق و البينج كذلك .
رابط تحميل ببجي موبايل لايت :  اضغط هنا
رابط تحميل مخفف اللاق و البينج : اضغط هنا

الى هنا تكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال ، شكرا لكم على المتابعة نلتقي في مقال جديد ، توجد عديد الالعاب و التطبيقات على المدونة يمكنك الاطلاع عليها بكل بساطة . شكرا لكم و مع سلامة .
انت الان في اخر مقال
reaction: