القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

تحميل محاكي لعبة ببجي للكمبيوتر بدون تقطيع 2022

ببجي لايت,محاكي ببجي,ميكروفت,فري فير,اندرويد

تحميل محاكي لعبة ببجي للكمبيوتر بدون تقطيع 2022

السلام عليكم متابعين مدونة كفو يلس اتمنا من الله ان تكون بأفضل حال ان شاء الله اليوم اتينا لكم في موضوع ومقال جديد عن محاكي العاب السريع بدون تقطيع للكمبيوتر وسنتعرف عليه وعلى مميزات ومتطلبات وكل مايخصه ان شاء الله تابعو معنا.

يمكن ممارسة وتشغيل لعبة ببجى موبايل على شاشة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بمواصفات قوية بطريقة أكثر من رائعة بدون أى عناء مع أداء مميز وعن تجربة او من يمارسون لعبة ببجي لايت المخصصة للاجهزة الضعيفة ولكن ، إذا كنت تريد أداء أقوى وأسرع بكثير من البداية، هنا سيكون أمامك خيار أخر وهو تشغيل ببجى موبايل على شاشة الكمبيوتر الكبيرة ، لذلك سوف نشارك فى هذا المقال مجموعة من افضل محاكي اندرويد التى تمنحكم تجربة وتشغيل لعبة ببجى موبايل على شاشة الكمبيوتر والتحكم فى اللعبة من خلال لوحة المفاتيح والماوس مما يعنى تحكم أفضل وأسرع بكثير من اللعب على شاشة الموبايل، كما أن هذه المحاكيات توفر بعض الخصائص والمزايا الاضافية مثل تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو أو تصوير الشاشة ( عمل سكرين شوت ) أثناء اللعب، والكثير من المميزات الأخرى التى ستنال على إعجابكم . 

كيفية تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر
بفضل برنامج المحاكى أصبح بإمكانك تشغيل ألعاب الهواتف بمختلف أنظمة التشغيل على شاشة الكمبيوتر الكبيرة وهو ما يمكن القيام به مع لعبة ببجى موبايل الأن فقط ، تحتاج إلى تحميل برنامج محاكى على الكمبيوتر والبدء فى تشغيل ولعب ببجى موبايل على شاشة PC بشكل مجانى تماماً ،  ولحسن الحظ  يتوفر على الإنترنت مجموعة كبيرة من برامج محاكي مجانية لتشغيل الألعاب وتطبيقات الهواتف الذكية على شاشة الكمبيوتر .

ما هى برامج محاكى الأندرويد ؟

بإختصار شديد، يقوم برنامج المحاكى بتحويل الكمبيوتر الخاص بك أو اللاب توب إلى موبايل أندرويد لتشغيل التطبيقات والألعاب كما ولو كان بالفعل الكمبيوتر هاتف يعمل بنظام أندرويد، كما ويستفيد المطورين من برامج المحاكى فى تجربة التطبيقات قبل إطلاقها بشكل رسمى للمستخدمين.

نبده عن محاكي GameLoop

GameLoop (تدعى ايضا TencentGameAssistant) هو محاكي الأندرويد الذي ثم تطويره عن طريق Tencernt لمساعدتك في تشغيل النسخة PUBG الدولية للأندرويد بشكل مريح ،كما هو شأن بالنسبة ل PUBG: Army Attack و PUBG: Exhilarating Battlefield ، وهما نسختان للهاتف الذكي من Playerunknown’s Battlegrounds التي لا تصدق.

المحاكي متوفر باللغتين الصينية والإنجليزية ،برغم من أن نظام القائمة هو بديهي جدا بحيث يمكن لأي شخص تثبيت اللعبة وتفعيلها من دون الحاجة إلى معرفة اللغة.في الواقع ،عندما يثم تثبيته ،سيقوم المحاكي بتثبيت اللعبة تلقائيًا.

عندما يثم تثبيت PUBG Mobile ،يجب عليك فقط النقر عليه لتشاهد سحر Tencent Gaming Buddy.ستبدأ PUBG ويمكنك التحقق من أن تكوين جميع عناصر التحكم ثم بشكل مثالي كما لو كانت هذه لعبة كمبيوتر بحيث ستوفر على نفسك عناء تعيينهم.يساعد الماوس على تصويب ،يمكنك شريط المسافة من القفز ،و المفتاح 'F' من فتح الأبواب ،الى أخره.كل شيء تم تكوينه مسبقا وجاهز بحيث يمكنك اللعب فقط.

GameLoop هو محاكي أندرويد ممتاز تم صنعه خصيصًا من قبل Tencent لألعاب الخاصة بهم لذا فإن التوافق والأداء شي لا يصدق.لكن ،لكي تتجنب عدم التوازن ،بالنسبة إلى PUBG ستلعب مع الخوادم حيث يستعمل اللاعبين الأخرين جهاز كمبيوتر أيضًا.

مميزات محاكى Gameloop

يعمل المحاكى على تحسين مشكلة الإتصال بالإنترنت .
يمكنك العثور على اشخاص بشكل عشوائى أو اللعب مع الاصدقاء .
يمكنك عمل بث مباشر للألعاب مع الاصدقاء .
يضم المحاكى العديد من الألعاب الأخر ولا يقتصر فقط على لعبة ببجى .
مجانى التحميل .

متطلبات تشغيل محاكى Gameloop علي الكمبيوتر

يدعم العمل على ويندوز 7 و 8  و 10 بنواة 32 أو 64 بت .
يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائى (الرام) 3 جيجا بايت على أقل تقدير .
معالج ثنائى النواة بسرعة 1.8 جيجاهيرتز على اقل تقدير من شركة إنتل وشركة AMD .
كارت الشاشة NVIDIA GeForce 8600 / 9600GT أو ATI / AMD Radeon HD2600 / 3600 .

reaction: