القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

أفضل 5 ألعاب لهاتفك الأندرويد لسنة 2020




أفضل 5 ألعاب لهاتفك الأندرويد لسنة 2020


السلام عليكم ، أهلا بكم في مقال جديد عن أفضل 5 ألعاب لهاتفك الأندرويد لسنة 2020 ، هذه الالعاب ممتازة و ممتعة جدا خصوصا لتمضية الوقت  في هذا الحجر الصحي الممل و كلها تتمتع بجرافيك رائع و تحكم سلس تجدون روابط التحميل في نهاية هذا المقال.

Pes 2020 :
لعبة بيس 2020 ،هي واحدة من اهم و اقوى الالعاب في هذه السنة ، انها لعبة كرة قدم رائعة بجرافيك فخم و مؤثرات جد واقعية و هذا ما يعطيك احساس مميز عند  لعبها . اللعبة تعتمد على خوض مباريات و جمع النقود و تكوين فريق خاص بك من خلال شراء اللاعبين و تطويرهم الى مستويات اعلى لتنافس اصدقائك و تنضم للبطولات ، بيس 2020 لها اضفت واقعية ممتازة انصحك ان تجربها . و هي متوفرة على متجر جوجل بلاي و ابل ستور و كذلك في نهاية المقال .

Free fire :
لعبة فري فاير ،هي لعبة باتل رويال انتشرت بشدة في الآونة  الاخيرة حيث كسبت اكثر من 500 مليون تحميل اكثر من منافستها ببجي ، و يعود هذا الى ان لعبة فري فاير شغالة على كل اجهزة الاندرويد و الأيفون و للهواتف ذات المواصفات الضعيفة مثل 1 جيجا رام اضافة الى الرسوميات و الاحداث المميزة في اللعبة . أنصحك بتجربتها فهي جد ممتازة ان أردت خوض تجربة قتالية رائعة .

Call of duty mobile :
اللعبة النازلة قبل بضعة اشهر و التي تشبه ببجي لكنها اكثر عصرية ، من فئة الباتل رويال . كال أوف ديوتي تحوي على الكثير من أنماط اللعب الشيقة و المليئة بالقتال و الأكشن اضافة الى تنوع الخرائط و الاسلحة الكثير ة ذات المزايا المختلفة و الغير الموجودة في ببجي . الجرافيك الخرافي سبب رئيسي في نمو اللعبة دون نسيان ما قدمته الشركة لألعاب الحاسوب ما جعل الكل ينتظر نزولها على الهواتف و قد تجاوزت 10 مليون تحميل في اقل من شهر نزولها و هذا ما يأكد على
قيمة اللعبة و ابداع الشركة فيها.

Dream league soccer 2020 :
ان كان هاتفك ذو مواصفات متوسطة أو ضعيفة فأنا انصحك بتحميل دريم ليج سوكر 2020 انها كذلك لعبة كرة قدم، تقتصر على البدء بفريق ضعيف و شراء اللاعبين و فوز المباريات للصعود في الدوري كذلك المشاركة في البطولات العربية . صراحة ما أعجبني فيها هو وجود كل الفرق على الواقع و اضافات الجماهير و الدوري زادت من روعة اللعبة اضافة الى جرافيك رائع ، الممتاز فيها انها تدعم هواتف 1 جيجا رام و بحجم 350 ميغا بايت فقط . انصحك بتحميلها فسوف تكون مناسبة جدا لهاتفك .
Last day on earth :

 انها لعبة سرفايفل حيث تختار شخصيتك و تدخل الى عالم صغير و تبدا بتجميع الخشب و الحجارة و مختلف مستلزمات الحياة من أكل و ماء و لباس و غيرها و مع مرور الوقت سوف تبدأ بالتطور و صنع مركبات لكي تتجول حول العالم الذي انت موجود فيه و ستواجه وحوش و حيوانات متعددة في عدة مراحل من اللعبة .  جرافيك اللعبة واقعي اضافة الى كونها واحدة من احسن العاب البقاء على قيد الحياة و السرفايفل بحجم 170 ميغا بايت فقط .

تحميل الالعاب :
2-    اضغط هنا
الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال . شكرا لكم على المتابعة نلتقي في مقال جديد و شكرا
reaction: