القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

تحميل لعبة ماين كرافت MINECRAFT لهواتف الاندرويد


تحميل لعبة ماين كرافت MINECRAFT لهواتف الاندرويد 


السلام عليكم ، مرحبا بكم في مقال جديد عن كيفية تحميل لعبة ماين كرافت MINECRAFT لهواتف الاندرويد بحجم صغير و تشتغل بشكل عادي و ممتاز و دون لاق فقط تابع هذا المقال حتى النهاية .

وصف اللعبة : 

لعبة ماين كرافت هي لعبة عالم مفتوح تعتمد على *السرفايفل* أو طور البقاء كذا طور الابداع *الكرييتف* و هي واحدة من أقدم و أروع الألعاب التي صدرت على كل الاجهزة . ماين كرافت حصدت نجاحا باهرا منذ اطلاقها في سنة 2009 فكانت مختلفة تماما عن باقي الالعاب سواءا بالجرافي كالغير المتوقع الذي لا يشبه تماما باقي الالعاب ما جعلها تختلف و تظهر للعالم . فكرة السرفايفل و التي كانت السبب الاول لنجاح اللعبة حيث انك عند دخولك للعالم الخاص بك المكون من بلوكات كثيرة جدا و مختلفة سوف تجد عدة بويمات او مناطق منها غابات و صحراء و بحار و تبدأ في تجميع الخشب من كسره و الذي موجود في الاشجار و تصنع منه ادوات مثل السيف و المطرقة .... 



 لكل بلوك أداة خاصة به تكسره و يمكنك اخذه و بعد ان تتطور قليلا تبدأ بصنع ادوات من الحديد و الذهب و الدايموند، و قد ظهرت عدة معادن جديدة في الاصدارات الاخيرة مثل اصدار عالم النذر المتطور الذي هو عبارة عن العالم السفلي لماين كرافت حيث اضافوا وحوشا جديدة لمتكن موجودة في الاصدارات القديمة و قد تحسنت اللعبة بشكل كبير جدا مقارنة بما كانت عليه في اول اصداراتها . لعبة ماين كرافت تسمح لك بفعل ما يحلو لك في عالمك من بناء و تحطيم و لكي تعيش في وضع السرفايفل عليك الاختباء و بناء بيت و وضع شموع في المنطقة التي تعيش فيها حتى تتمكن من ابعاد الوحوش عن منزلك و لكي لا يقتلوك و يمكنك بناء مزارع و تربية الحيوانات و بناء منازل و اللعب مع اصدقائك و دخول سرفرات للتانفس في مختلف التحديات و توجد في بعض السرفرات طور الباتل رويال بشل مختلف حيث تجمع اسلحة و ادوات و دروع وتواجه خصومك داخل السرفر . لعبة ماين كرافت جد ممتعة سواء مع الاصدقاء أو بنمط فردي .

لعبة ماين كرافت لهواتف الاندرويد :

لعبة ماين كرافت متوفرة ايضا على هواتف الاندرويد باصدار مطابق لاصدار الكمبيوتر كثيرا و دون اختلافات سوى في التحكم فهو متغير . لكنها تبقى جد رائعة و انصحك بتجربتها لما تقدمه من تجربة رائعة و اداء خرافي و متعة كبيرة عند اللعب  حتى على الهواتف .

تحميل اللعبة  :

كما قلنا سلفا ٬ تحميل لعبة ماين كرافت مدفوع لكن يمكنك تحميل نسخة مؤقتة مجانا من خلال هذا الرابط : اضغط هنا .


شكرا لكم على المتابعة ٬ نلتقي في مقال جديد و شكرا مجددا .

مدونة : كفو بلس
reaction: