القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

تحميل لعبة فري فاير لهواتف الاندرويد


تحميل لعبة فري فاير لهواتف الاندرويد 

لعبة فري فاير هي لعبة باتل رويال و باتل جراوند انتشرت بقوة سنة 2019 حيث انها نافست ببجي بقوة كبيرة و لازلت في منافسة قوية معها حيث ان لعبة فري فاير تمتاز بعدة مزايا كثيرة جعلتها واحدة من افضل العاب الاندرويد و اكثرها تحميلها بعدة تحميلات يصل الى 500 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي فقط .

لعبة فري فاير free fire : 

لعبة فري فاير تشبه ببجي و فورتنايت كثيرا و خصوصا من جهة الجرافيك و الرسوميات حيث انها متشابهة لفورتنايت كثيرا في الجرافيك . عند دخولك لجيم في فري فاير سوف تجد  ان عدد اللاعبين قليل مقارنة ببجي حيث ان عددهم 50 لاعب فقط و انت منهم و عندما تقلع الطائرة عليك اختيار منطقة للنزول فيها و عند نزولك قم بتجميع الاسلحة و الادرع و كذلك الادوية استعدادا للقتال و مواجهة الخصوم و الاعداء و اختر الاسلحة القوية و الممتازة في الضرر لكي تهزم عدوك و احرص على التحرك و فتح السكوب اثناء المواجهة ما يزيد دمجك و تاثيرك عليه بشكل كبير جدا سوف تصغر الزون او المنطقة الامنة لذا عليك اخذ حذرك فقد تموت في المناطق الخطرة .

توجد سيارات و دراجات يمكنك ركوبها و سوف تساعدك في التحرك و التنقل عبر الاماكن . توجد عدة مناطق في الخريطة مملوئة باللاعبين عليك الاحتراس في حين كنت هناك لكي تتمكن من النجاة . يوجد ايضا دروب فيه اسلحة نادرة يمكنك اخذها للقتال بها فهي احسن بكثير و لكي ترفع من تقييمك داخل اللعبة فعليك القتال و قتل اكبر عدد ممكن من الخصوم و الفوز بالجيم حتى الاخير  . لعبة فري فاير مصممة من طرف استوديو جارينا GARENA و تتحدث باستمرار و اخر تحديث لها هو تحديث ارض العجائب

مزايا لعبة فري فاير : 

- لعبة باتل رويال تشتغل على معظم الاجهزة 
- متواجدة على الايفون و الاندرويد.
- يوجد نمط اللعب الجماعي و الفردي .
- يمكنك انشاء مجموعات للقتال فيها و منافسة الخصوم  .
- مهام السيزون لكسب سكنات و اسلحة .
- جرافيك ممتاز لكل الهواتف .
- لعبة قتال و اثارة مجانية.
- اسلحة و قنابل يدوية .
- شخصيات بقوى متنوعة و مختلفة


متطلبات تشغيل فري فاير :


كما قلنا سابقا  فان لعبة فري فاير من اكبر مميزاتها انها تدعم كل الاجهزة حتى اجهزة 1 جيجا في الرام و اندرويد 4.4 فهي لا تحتاج سوى 500 ميغا من المساحة من جهازك و يمكنك تحميلها من الرابط الموجود في اسفل المقال و هو مباشر  .

تحميل فري فاير : 

لتحميل فري فاير على هواتف الاندرويد : اضغط هنا  


شكرا لكم متابعينا الكرام الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال . مدونة كفو بلس 
شكرا مجددا






reaction: