القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

كيف تسرع هاتفك الأندرويد و تجعله أقوى و أحسن

كيف تسرع هاتفك الأندرويد و تجعله أقوى:

 السلام عليكم ، مرحبا بكم في مقال جديد عن كيفية تسريع هاتف الاندرويد  و جعله اقوى و تحسين كل المواصفات الموجودة فيه دون اللجوء الى استخدام الروت او تحميل برامج مفيرسة و غيرها . في هذا المقال سوف تتعرف على كيفية تسريع هاتفك الأندرويد و جعله أقوى حتى و ان كان هاتفا قديما كهواتف 1 جيغا او هواتف 2 جيغا و التي تحمل معالج ضعيف و غير مناسب لتريع الهاتف . دعونا ننتقل الى الشرح .

ما سوف تحتاجه ليس لا تحميل برامج و لا وضع روت و غيرها من الطرق الضارة بهاتفك حيث سوف تحسنه فقط من الاعدادات الخاصة به . أول ما ستقوم به هو حذف التطبيقات التي لا تستخدمها أو التي تستخدمها بشكل قليل جدا و التي لا تدخل في روتين استخدام الهاتف اليومي و التي تقل اهميتها مقارنة بالتطبيقات الاخرى و التي سوف تاخذ مساحة من هاتفك و تجعله  أثقل لذا قم بحذفها . ثانيا قم  بتحميل النسخ  المناسبة لهاتفك مثل نسخ Facebook Lite التي تعد اخف و احسن من النسخة العادية لخفتها و الكثير من النسخ الاخرى الممتازة  ، في اغلبية التطبيقات توجد نسخ اخف قم بتحميلها في حال كان جهزك ضعيف المواصفات و ليس فقط التطبيقات بل حتى الالعاب توجد لها نسخ مخففة يخفف فيها اللاق و الجرافيك لتصير مناسبة لهاتفك .

 ثالثا إحرص على إبقاء مساحة جيدة تكون فارغة و هذا يساهم كثيرا في تخفيف و تسريع الهاتف الخاص بك .رابعا ، قم بحذف البيانات الاضافية و الزائدة من خلال الاعدادت حيث انها تاخذ مساحة من هاتفك . خامسا ، قم بتحميل الملفات على جوجل درايف حيث يوفر لك 50 جيغا من المساحة المجانية الفارغة ، استغلها و قم بوضع الكتب و الملفات عليها بدل حفظها مباشرة في الهاتف ما يخفف هاتفك كثيرا . 

هذه كانت بعض النصائح الممتازة و الفعالة لتسريع هاتفك الاندرويد دون تحميل أي تطبيق أو برنامج و التي يعتمد ععليها أغلب الأشخاص لتسريعهو في حالة كانت كل هذه النصائح لم تجد نفعا لان هاتفك جد قديم و مواصفاته ضعيفة جدا فسيبقى حل واحد و هو حذف كل بيانات الهاتف ( حذف كل التطبيقات - الصور - مقاطع الفيديو - البيانات ... و غيرها ) بمعنى اخر إعادة ضبط الهاتف و تحويله جديدا كما خرج من المصنع و هذه الحل الوحيد و الاحسن .

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال ، شكرا لكم على المتابعة و نلتقي في مقال جديد بإذن الله  .

مدونة : كفو بلس
reaction: