القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

تحميل تطبيق IDM لهواتف الاندرويد



تحميل تطبيق  IDM  لهواتف الاندرويد



السلام عليكم ، مرحبا بكم في هذا المقال الجديد . لو كنت تعاني من بطئ التحميل و مشاكل أخرى و توقف التحميل عند انقطاع النت . في هذا المقال سوف تجد الحل الممتاز لحل هذه المشاكل بواسطة تطبيق IDM  نسخة الهاتف حيث يسرع سرعة التحميل اضعاف المرات و الكثير من المميزات الأخرى . انصحك باستخدامه لو كنت تعاني من مشاكل في بطئ التحميل

تطبيق IDM   Advanced Download Managerهو تطبيق لتحميل البرامج و الألعاب و كذا التطبيقات و الكتب و كل الملفات بكل سهولة و سرعة . لقد نزلت منه نسخة على الكمبيوتر قبل عدة سنين و حازت على اكثر من 200 مليون تحميل و العدد في استمرار و تزايد و التطبيق له الكثير من المميزات الغير موجودة في البرامج الباقية سوف نتعرف عليها  . و هو موجود في متجر جوجل بلاي و ستجدون الرابط في نهاية المقال . انا شخصيا استعمل التطبيق منذ عدة اشهر و لم اواجه أي مشكل فيه و ساعدني كثيرا في تحميل الألعاب و التتطبيق في بضع ثواني او دقائق و كلما زادت سرعة الانترنت الخاص بك زادت معها سرعة التحميل بالطبع .

مميزات التطبيق :

-        يدعم التحميل السريع
-        يدعم التحميل السريع
-        يحمل في كل الشبكات 3g/2g/4g
-        يقسم تحميل الملفات الى أجزاء ليسهل التحميل
-        يدعم استئناف التحميل بعد انقطاع النت
-        وجود محرك بحث خاص بالتطبيق
-        يدعم التحميل من مواقع التواصل الاجتماعي
-        سهولة استخدام التطبيق
-        معاينة سلامة الملفات قبل بدء التحميل
-        يدعم كل الأجهزة و الهواتف
-        تغيير القوالب
-        التحكم في التحميل
-        الواجهة السهلة
-        انماط التحميل الكثيرة
-        تعدد الوجهات
و الكثير من المميزات الأخرى . حيث ان التطبيق يتحدث باستمرارو في كل تحديث يتحسن بشكل احسن و اقوى بكثير مما كان عليه . داونلد مانجر متفوق في السرعة و باقي المميزات الكثيرة الأخرى ما جعله يتحصل على اكثر من 50 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي و في نهاية هذا المقال سوف تجدون رابط تحميله و الرابط مباشر.

تحميل التطبيق :

حجم داونلد مانجر صغير جدا لا يتجاوز 10 ميغا بايت و لتحميله اضغط هنا . عبارة عن ملف واحد يتحمل مباشرة و تثبته فقط لا فك ضغط و لا نقل ملفات . مباشرة تضع الملف على الهاتف و تفتحه و تكون قد انهيت تحميله .

رابط التحميل : اضغط هنا


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال . شكرا لكم على المتابعة و نلتقي في مقال اخر بإذن الله  . شكرا لكم مجددا و دمتم في تمام الصحة و العافية .

تحميل تطبيق  IDM  لهواتف الاندرويد : مدونة كفو بلس
reaction: