القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

تحميل لعبة فورت نايت لهواتف الاندرويد و الايفون



تحميل لعبة فورت نايت لهواتف الاندرويد :


السلام عليكم ، أهلا بكم في مقال جديد عن تحميل لعبة فورت نايت لهواتف الاندرويد و الايفون  ، لعبة الباتل رويال التي انشأت سنة 2017 واشتهرت في تلك السنة بشكل كبير جدا مما جعلها محط اعجاب الكثير من اللاعبين . و اليوم سوف نتحدث عن كيفية تحميلها للاند رويد و الايفون و للمواصفات المتوسطة و القوية ، بحيث حتى و ان كان هاتفك ذو مواصفات عادية سوف تشتغل عليه بجودة جيدة .

وصف اللعبة :

لعبة فورت نايت هي لعبة باتل رويال تشبه لعبة ببجي غير انها مختلفة في الرسوميات حيث ان الرسوميات الخاصة بها تشبه كثيرا جرافيك الانمي ما جعلها تتميز كثيرا في تلك السنة اضافة الى فكرتها الجديدة التي كانت تتمثل في الباتل الرويال و التي كانت غير منتشرة بشكل كبير في تلك السنوات . عند تحميلك و دخولك للعبة سوف تجد العديد من السكنات المتنوعة و الرائعة و الاحداث و الانماط الخاصة باللعب كذلك الخرائط الكثيرة و المختلفة .
عند دخولك لأي جيم سوف تجد نفسك في منافسة مع 100 لاعب على جزيرة و عند قفزك من الطائرة عليك البحث عن افضل الأسلحة و الادوية كذلك عليك ان تجمع الخشب و الحديد للمواجهات و البناء . بعد فترة قصيرة سوف تتقلص الزون أو المنطقة الآمنة لذا عليك الحذر و الانتباه للخصوم و الزون و المناطق الخطرة . احرص عند اللعب على ان تكون الذخيرة كاملة لكي تضمن الفوز في النزالات القريبة ، احمل معك ايضا سلاح قنص للمسافات البعيدة و سوف تحترف اللعب بعد ان تتدرب لعدة جيمات و  تدرك اللعبة بشكل ممتاز . استعن أيضا بمقاذع اليوتيوب لتعرف احسن الأسلحة و افضلها و طريقة اللعب ستساعدك كثيرا .  لعبة فورت نايت نزلت على كل الأجهزة مثل الحواسيب و البلاي ستيشن و الاكسبوكس و هاهي الان تزل على الهواتف النقالة لنظامي android + ios  إضافة الى ذلك فقد صارت تدعم الهواتف ذات المواصفات المتوسطة و هو  ما كان ينتظره الجميع لفترة طويلة . اللعبة في تحديث مستمر و تطور اكثر لتشمل هواتف اكثر . 


طريقة التحميل :

سوف ندع لك رابط التحميل في نهاية المقال و ما عليك سوى الضغط عليه و ان تبدا تحميل اللعبة و عند الانتهاء ثبت الملف ( عبارة عن apk بحجم 1 جيجا ) و عند تثبيتك له . ادخل للعبة و سوف تحمل معك بعض البيانات البسيطة و أنشئ حساب على اللعبة و مبروك عليك تحميلك للعبة . استمتع بها .

لتحميل اللعبة للاندرويد و الايفون:اضغط هنا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال . شكرا لكم على المتابعة
reaction: