القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

تطبيق ديولينجو Duolingo لتعلم اللغات


تطبيق ديولينجو Duolingo :

لو كنت تريد تعلم لغة جديدة و في مدة زمنية قصيرة و حتى من خلال هاتفك  في كل وقت و مكان بكل سهولة فهذا المقال مناسب لك . حيث سوف تتعرف على تطبيق ديولينجو الممتاز من كل النواحي في حالة اردت التعلم بسرعة و من خلال 10 دقائق يوميا.


 تطبيق ديولينجو Duolingo هو تطبيق لتعلم اللغات و هو أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغات على الاطلاق ، أكثر ما يميزه هو السهولة و المتعة اثناء التعلم ، فأنت لن تحس بالملل اطلاقا زد على ذلك النظام و المنهج التعليمي الناجح و الذي بفضله تعلم أكثر من 30 مليون شخص عبر مخلتف انحاء العالم و بمختلف اللغات استطاعوا من خلاله تعلم اللغة التي كانوا يريدونها في مدة قصيرة .

ديولينجو يمكنك من تعلم أكثر من 20 لغة بواسطة هاتفك أو حاسوبك و قد نال حوالي 300 مليون تحميل عبر كل المنصات Android و IOS و كذلك الحواسيب . نمط التعلم ممتع حيث انه يعتمد على الاسئلة الصوتية و الاملائية للاجابة عليها و توجد عليه العديد من الدروس في الاول سوف تبدأ بتلعم الاساسيات مثل : كيفية التواصل ، الحيوانات ، النباتات ، العبارات الهامة و العديد من الدروس في مختلف محالات الحياة و بعد ان تتخرج من هذه المجالات نتقل الى الافعال و القواعد اللغوية ....

 مع تقدمك في المراحل سوف تربح عملة اللعبة التي سوف تستطيع من خلالها شراء دروس و مقاطع اكثر للتعلم و هذا ما يبين ان تطبيق ديولينجو مرح و ممتاز في طريقة تعليمه . استخدمته لفترة طويلة و هو رائع من كل النواحي . توجد داخل التطبيق مشتريات يمكنك شرائها الا انها لا تؤثر على الدروس و التعلم ، أضاف ديولينجو ميزة الدخول في مجموعة للمنافسة في التعلم من يجمع نقاط دروس اكثر ، من يدرس يوميا ، من يجيب بأكبر عدد ممكن من الاجابات الصحيحة ... حيث تتنافس مع اشخاص من ختلف انحاء العالم و تتواصل معهم كذلك مع أصدقائك ما يولد روح المنافسة الذي سيجعل تعلم لغة عبارة عن لعبة فقط .
مميزات التطبيق :

- مجاني في الدروس مع وجود مشتريات اضافية .
- امكانية التواصل مع أساتذة متخصصين في اللغات .
- سهولة  و سرعة التعلم .
- كثرة الخيارات في التعلم .
- متوفر على كل الأجهزة . 
- التحديثات المستمرة .
- نمط التعليم التنوع .
 - قلة الاعلانات .

 و الكثير من المزايا الاخرى ، تجدون رابط تحميل تطبيق ديولينجو في نهاية هذا المقال و شكرا لكم على متابعتنا الى النهاية .
تحميل التطبيق :  
reaction: