القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

تطبيق Google keep لتدوين الملاحظات


تطبيق Google keep  لتدوين الملاحظات 

السلام عليكم  ٬ مرحبا بكم في هذا المقال الجديد ٬ لابد اننا جميعا نحاول أن ندون ملاحظاتنا و أعمالنا في جداول و في هواتفنا بإستمرار محاولين أن نتذكرها في التوقيت المحدد لكي ننجزها . في هذا المقال سوف نتعرف على تطبيق Google keep لتدوين المواعيد و تنظيم وقتك بسهولة و طبعا هو من شركة جوجل العالمية فشيئ اكيد انه سوف يكون ممتازا و له مزايا مختلفة وجديدة لم تصل الى باقي تطبيقات تدوين الملاحظات بعد . دعونا ننتقل الى وصف التطبيق .

تطبيق Google Keep : 

تطبيق Google Keep كما قلنا سلفا هو عبارة عن تطبيق لتدوين الملاحظات و المواعيد بطريقة ذكية و متطورة حيث انه عند تدوينك للملاحظة يمكنك وضعها على سطح هاتفك الاندرويد لكي تتذكرها اضافة الى انه يمكنك اختيار لون خلفية الملاحظة : اخضر ٬ اصفر ٬ احمر ٬ نسيج من الالوان او حتى خلفية او صورة من اختيارك تذكرك بذلك الموعد و يمكنك التحكم في حجم الملاحظة . التطبيق يدعم ايضا انشاء قوائم المهام حيث تضع مهامك اليومية او الاسبوعية و كلما تنهي واحدة منها تضع علامة انهاء امامها  ٬ اضافة الى ذلك يقدم ميزة الملاحظات الصوتية و تحويل الافكار حتى انه يمكنك من خلاله حجز التذاكر للرحلات المهمة او الشراء من المتاجر العالمية ببضعة ضغطات . كما يقدم امكانية كتابة اليوميات و حفظها بطريقة ذكية و مشاركتها و مشاركة مقاطع فيديو و صور ....


هذا التطبيق يحوي العديد و العديد من المزايا الغيرموجودة عند باقي التطبيقات و التي من ابرزها انه يصنف الملاحاظات الى المجال الخاص بها ( سياحة - سفر- اكل و شرب - النوم - الدراسة ...) و يدعم تحويل الصور الى ملاحاظات كجداول التوقيت يحوالها الى جداول رقمية و الاحسن من ذلك انه يحدد توقيتها و لما يصل موعدها يقوم بالرنين حسب الصوت أواللحن الذي تريده . يدعم كذلك تحويل الرسومات الى  كتابات و انشاء ملاحظات من خلال الرسم . رتب مواعيدك في ثواني معدودة لا غير بواسطة تطبيق google keep زد على ذلك التحسينات المستمرة التي تمرعليه ما يساعد على نجاحه و نجاحك ان اتقنت عملك عليه و لقد تحصل على اكثر من 200 مليون تحميل من متجر جوجل بلاي على الاندرويد فقط في وقت وجيز جدا . انه جدول الكتروني متطور مدمج مع قائمة مهام لتنظيم يومك . جوجل كيب google keep متحصل على اكثر من 800 الف تقييم بخمسة نجوم و هذا طبعا سيكون ممتازا فهو معد من شركة جوجل الغنية عن التعريف .


تحميل تطبيق Google Keep :

 Google keep متوفر على هواتف الاندرويد و على الحواسيب من chrome web store و للاندرويد من متجر جوجل بلاي .

تحميله من متجر جوجل بلاي : اضغط هنا  

تحميله من متجر جوجل للحاسوب : اضغط هنا  

شكرا لكم على متابعة هذا المقال  ٬ الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال .

reaction: