القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

تحميل لعبة بيس 2020 لهواتف الاندرويد


تحميل لعبة  بيس 2020  لهواتف الاندرويد   

السلام عليكم  ٬ أهلا بكم مجددا متابعينا الاعزاء في موضوع عن تحميل لعبة  بيس 2020  لهواتف الاندرويد  و التي تعد واحدة من اجمل العاب كرة القدم او الالعاب بشكل عام في الهواتف و اجهزة الاكسبوكس و باقي الاجهزة .

لعبة بيس 2020 pes احدثت ضجة كبيرة عند نزولها لكي تعوض نسخة سنة 2019 التي لم تكن افضل نسخة كان ينتظرها الجميع بسبب الاعطال الكثيرة ما سبب ظهور نسخة بيس 2020 بسرعة على عكس المعتاد  عليه . بيس هي سلسلة العاب كرة قدم مشهورة انطلقت منذ عدة سنوات على البلاي ستيشن و الحاسوب و قد كانت بجرافيك سيئ مقارنة بما تمر عليه في هذه السنوات . حيث شهدت اللعبة عدة تطورات كبيرة من سنة الى سنة اخرى و كانت تتحسن مع كل اصدار . منافس لعبة بيس في نفس المجال هي لعبة فيفا التي طبعا هي لعبة كرة قدم و قد بدأت معها صراعا حادا كي تتغلب الاولى على الثانية و في السنوات الاخيرة ظهرت كلا من لعبة بيس و فيفا على هواتف الأندرويد و الايفون حيث صارت هذه الهواتف بمواصفات قادرة على تحميل العاب قوية مثلهما لكن على الهواتف كانت بيس متفوقة بقوة عن منافستها فيفا . لذا اليوم سوف نتحدث عن تحميل لعبة بيس2020 الاصدار الاخير على هواتف الاندرويد و كيفية تحميلها  .


مميزات اللعبة للهواتف : 

 تمتاز اللعبة بالجرافيك الخرافي و الفخم جدا مقارنة بباقي الالعاب كذا التحكم السلس و الرائع الذي يقدم حركات و تسديدات و تمريرات رائعة جعلت اللعبة مبهرة ٬ الواقعية و ما امتازت به هذه اللعبة كثيرا حيث تجد  أن للجمهور تحية خاصة و يقوم بالنشيد الوطني عند كل مباراة و دخول اللاعبين الى الملعب كذا حركات الحكم و المدرب ما يجعلها لعبة شبه حقيقية فهي متشابهة مع كل أحداث المباريات الموجودة في الحقيقة . من أسباب نجاح اللعب ايضا وجود كل البطولات و الدوريات الاوروبية المشهورة كدوري ابطال أوروبا و الدوري الانجليزي - الدوري الفرنسي - الدوري الاسباني ..... الانتقالات كانت سببا رئيسيا في نجاح لعبة بيس 2020 و ابتعادها بفارق جد كبير بينها و بين فيفا فسوف تجد ان انتقالات اللعبة  توضع بسرعة عندما ينتقل لاعب مشهور من نادي الى نادي مختلف .

تشغيل لعبة بيس 2020 : 

لعبة بيس 2020 تشتغل على اغلبية الهواتف فهي تحتاج الى اندرويد فوق 4+ و هاتف 2 جيجا رام فما فوق فقط لتتمكن من تشغيلها بجرافيك ممتاز . اللعبة متواجدة على سوق جوجل بلاي للأندرويد و أبل ستور للايفون  و تتحمل بواسطة محاكي للحاسوب .

تحميل لعبة بيس2020 pes للأندرويد : 

لتحميل لعبة بيس 2020 لهواتف الاندرويد  : اضغط هنا


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال  ٬ شكرا لكم على المتابعة و نلتقي في مقال جديد على مدونتنا كفو بلس
reaction: