القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

كيف تشحن العابك على هاتفك الاندرويد مجانا


كيف تشحن العابك على هاتفك الاندرويد  مجانا


السلام عليكم  ٬ مرحبا بكم متابعينا الاعزاء في مقال جديد و شرح تقني جديد للاندرويد  عن كيفية شحن العابك الاندرويد بطريقة حصرية و ممتازة مثل لعبة فري فاير و لعبة ببجي موبايل و غيرها الكثير حتى انك سوف تتمكن من سحب بطاقات جوجل بلاي  و رصيد بايبال للشحن . و كيفية الربح عبارة عن ثلاث مواقع ممتازة للعمل عليها و سحب جواهر و شدات ببجي و بكثرة دون مشاكل فقط من خلال هاتفك او حاسبوك .


اليوم سوف نتعرف على أحسن أصدق ثلاث مواقع بطاقات جوجل بلاي حيث أنها الاحسن على الانترنت ولا بد من أنك سوف تربح من خلالها إن عملت عليها بشكل جيد 


points prizes 

يعد موقع points prizes أحد أحسن و أشهر المواقع لربح بطاقه جوجل بلاي و رصيد باي بال من خلال تجميع النقاط ، الجميل في هذا الموقع أنه لن تحتاج الى وقت كبير حتى تربح بطاقه جوجل بلاي فيمكنك مثلا من خلال اداء ثلاثة استبيانات فقط أن تسحب بطاقه جوجل بلاي من فئه 10 دولار اضافه الى وجود عروض أخرى كثيرة و متنوعة لشحن العابك.

pay prizes

موقع pay prizes هو أيضا موقع ممتاز للعمل عليه وسحب بطاقات جوجل بلاي ، نمط عمل الموقع سهل جدا فبعد إنشاء حساب عليه تنطلق في القيام بمهام وربح نقاط وتحويلها للحصول على بطاقات امازون وبلاي ستيشن وكذلك بطاقات جوجل بلاي بكل الفئات .

  Irazoo
 موقع Irazoo لا يختلف عن البقيه الا أنه اكثر عصريه اكثر عصريه واجهه الموقع بسيطه جدا عند دخولك مباشره قم بعمل حساب وادخل الى الموقع انصحك بإستخدام و القيام بالعروض ذات النقاط المرتفعه ، قم بعمل حساب وأدخل الى الموقع . انصحك باستخدام القيم بالعروض ذات النقاط المرتفعه ربما تأخذ وقتا أطول لكن صدقني إنها ممتازة لكن صدقني إنها ممتازة فمهمتان فقط كافيتان لكسب بطاقة جوجل بلاي ورصيد بايبال بقيمة 10 دولار . 

- كل هذه المواقع صادقة ومجربة فهي مشهوره ومستخدمة من آلاف الاشخاص في مختلف انحاء العالم توجد ميزة في كل هذه المواقع حيث يمكنك الربح عن طريق الاحالات وطبعا من خلال أداء المهام، تحميل التطبيقات ، التسجيل في المواقع الإجابة ، على الاستبيانات ، مشاهدة العروض ... إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي اخترنا فيه أفضل 3 مواقع للربح منها و شحن فري فاير و ببجي و الكثير من الالعاب  ، و الربح منها يعتمد على مدى تفكيرك و بذلك للجهد .

و الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن طريقة حصرية لشحن العابك على هاتفك و بكل بساطة و سهولة . شكرا لكم على متابعة هذا المقال حتى النهاية و نلتقي في مقال جديد باذن الله عز و جل .

مدونة : كفو بلس
reaction: