القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

كيفية القضاء على لاق الالعاب نهائيا للهواتف الضعيفة


كيفية القضاء على لاق الالعاب نهائيا للهواتف الضعيفة 

السلام عليكم  ، مرحبا بكم في مقال جديد عن كيفية القضاء على اللاق في الالعاب بواسطة  تطبيقين فقط ممتازان جدا ، الطريقة فعالة على كل الهواتف سواءا كانت قوية او ضعيفة فسوف تعمل عليها . لقد كنت اعاني كثيرا من مشكلة ثقل اللعبة و خروجها المتكرر لكن بعد هذا المقال سوف تتخلص من هذه المشكلة .يمكنك استعمالها على ببجي موبايل او فري فاير او فيفا و سوف تشتغل معك بطريقة ممتازة .دعونا الآن ننتقل الى الشرح .

شرح التطبيقين :

سوف تحتاج الى تحميل تطبيقين  ، التطبيق الاول هو RAM BOOSTER و التطبيق الثاني هو WOLF GAME BOOSTER . عند تحميلك للتطبيق الاول و تثبيته من متجر جوجل بلاي تجدون رابط التحميل في نهاية المقال . سوف تدخل له و تجد الواجهة بسيطة تضغط على حذف الملفات الزائدة  التي تأخذ مساحة من الهاتف و تجعلها اثقل  ثم تعطيه صلاحة الإستخدام . عند انتهائك تتوجه الى التطبيق الثاني و هو WOLF GAME BOOSTER و الذي يسرع الالعاب كثيرا كما يحوي على ادوات تعديل الجرافيك و اعدادات اللعبة و التي تقضي على اللاق . في الاغلب تكون الاجهزة ثقيلة و سيئة الاداء حسب قوة معالجها فليس دائما يكون السبب هو عدد الرامات و لحل المشكلة عليك تخفيض الرسوميات الخاصة بالالعاب و من خلال التطبيق الثاني الذي عرضنا حيث يقوم بالتحكم في الاعدادات.

1/ التطبيق الاول : RAM BOOSTER   
2/ التطبيق الثاني : WOLF GAME BOOSTER

كلاهما حاصل على تقييم فوق 4.5 نجمة و اكثر من مليون تحميل و يستخدمون بشكل ممتاز لتخفيف الهاتف و مختلف التطبيقات بشكل عام . توجد منهما نسخ مجانية و نسخ مدفوعة الفرق في الاعلانات فقط . انصحك بتحميلهما و لو كنت تريد التخلص من الاعلانات التي قد تزعجك . من الميزات الرائعة التي يحويها تطبيق wolf game booster انه يملك اعدادت تحكم كثيرة جدا في الجرافيك و كلها تشتغل بفعالية ، و اغلب الخيارات مجانية عكس الكثر من التطبيقات الخاصة بالجرافيك و تسريع الالعاب الاخرى .

نصائح للقضاء على اللاق : قم بافراغ المساحة الزائدة ، تجنب تحميل الكثير من التطبيقات ، حمل العاب تتناسب مع جهازك و تاكد من خلوها من الفيروسات ، لا تحمل النسخ المهكرة و تجنبها .

تحميل التطبيقين :

تحميل تطبيق تسريع الرام : اضغط هنا
تحميل تطبيق مسرع الالعاب : اضغط هنا 


إلى هنا نكون قد وصلنا  إلى نهاية هذا المقال . شكرا لكم على المتابعة حتى الاخير - تجدون مقالات اخرى مشابهة في قسم الشروحات و شكرا مجددا .

مدونة : كفو بلس +
reaction: