القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

مواصفات وسعر هاتف iPhone 12 وأهم مميزاته ودليل شامل للمستخدم

Apple تعلن عن iPhone 12 و iPhone 12 mini: حقبة جديدة لـ iPhone مع 5G

Apple تعلن عن iPhone 12 و iPhone 12 mini: حقبة جديدة لـ iPhone مع 5G

يتمتع كل من iPhone 12 و iPhone 12 mini بتصميم جديد جميل مليء بالميزات المبتكرة ، بما في ذلك A14 Bionic ، ونظام كاميرا مزدوج متقدم ، وشاشة Super Retina XDR مع غطاء أمامي من السيرامي

كشفت كوبرتينو ، كاليفورنيا-آبل اليوم النقاب عن iPhone 12 و iPhone 12 mini بتقنية 5G ، لتبشر بعصر جديد من أفضل الهواتف الذكية في العالم. يتميز طراز iPhone 12 المعاد تصميمه بشاشة Super Retina XDR عريضة وكاملة العرض لتجربة مشاهدة أكثر إشراقًا وغامرة ، وغطاء أمامي جديد من السيراميك يوفر أقوى iPhone على الإطلاق. تم تصميم شريحة A14 Bionic من قبل Apple ، وهي أسرع شريحة في أي هاتف ذكي ، وتدعم تجربة iPhone 12 الكاملة ونظام الكاميرا المزدوجة المتقدم ، مما يوفر ميزات تصوير حاسوبية جديدة ذات مغزى وأعلى جودة فيديو على الهاتف الذكي. يقدم طراز iPhone 12 أيضًا MagSafe ، حيث يوفر شحنًا لاسلكيًا عالي الطاقة ونظامًا بيئيًا جديدًا بالكامل من الملحقات التي تجعل من السه. الاتصال بجهاز iPhone الخاص بك.

سيتم إطلاق iPhone 12 و iPhone 12 mini بخمسة ألوان جميلة من الألومنيوم: الأزرق والأخضر والأسود والأبيض و (PRODUCT) RED. 1 ستبدأ الطلبات المسبقة لـ iPhone 12 يوم الجمعة 16 أكتوبر وستبدأ يوم الجمعة 23 أكتوبر. سيكون iPhone 12 mini متاحًا للطلب المسبق اعتبارًا من الجمعة 6 نوفمبر وفي المتاجر بدءًا من الجمعة 13 نوفمبر. قال جريج جوسوياك ، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي في Apple: "يمثل ظهور 5G بداية حقبة جديدة لـ iPhone. نحن متحمسون لتقديم هذه الميزات الجديدة المذهلة لعملائنا مع iPhone 12 و iPhone 12 mini." قال. "نحن ندفع الحدود مرة أخرى لتقديم تطورات مذهلة في التصوير بالكمبيوتر ، وشاشات Super Retina XDR ، وأكبر تحسين في المتانة في تاريخ iPhone مع الغطاء الأمامي الواقي الخزفي الجديد.

ابريل 12

سعر ايفون ١٢

تختلف الأسعار بحسب السوق أو مكان الشراء ولكن متوسط سعر آيفون 12 يبدأ من 799 دولار أمريكي لطراز 64 جيجابايت، بينما سعر الموبايل لطراز 128 جيجابايت في متوسط 850 دولار أمريكي، سعر الهاتف في مصر والسعودية والامارات ستجده بالجداول اسفل المقالة ولا تنسي مشاهدة تاريخ تحديث الأسعار.

الهاتف يأتي باللون الأخضر والأصفر والأرجواني والأبيض والأسود.

يوفر iPhone 12 و iPhone 12 mini تجربة 5G متقدمة عالميًا مصممة لدمج الأجهزة والبرامج ذات المستوى العالمي بسلاسة. توفر شبكة 5G على iPhone سرعات تنزيل وتحميل محسّنة لدفق فيديو أسرع وجودة أعلى ، وألعاب أكثر استجابة ، وتفاعلات في الوقت الفعلي في التطبيقات ، و FaceTime بدقة عالية ، والمزيد. يمكن للعملاء أيضًا الاستمتاع باتصال آمن وسريع ، لذلك لا يحتاجون إلى الاتصال بنقطة اتصال Wi-Fi عامة. يقدم طراز iPhone 12 أكبر نطاق 5G عبر جميع الهواتف الذكية ، ويقدم أوسع تغطية 5G في جميع أنحاء العالم. يدعم النموذجان في الولايات المتحدة الموجات المليمترية ، وهي نسخة عالية التردد من 5G ، لذلك حتى في المناطق المكتظة بالسكان ، يمكن أن يصل iPhone 12 إلى سرعات تصل إلى 4 جيجابت في الثانية. صفة مميزة

قيادة منقطعة النظير في الابتكار والأداء
منذ عدة أجيال ابيل 12

قبل أجيال من المنافسة ، تعد شريحة A14 Bionic أول شريحة في صناعة الهواتف الذكية مبنية على عملية 5 نانومتر. أسرع وأكثر كفاءة من أي وقت مضى ، تمتلك A14 Bionic أسرع وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات بما يصل إلى 50 بالمائة مقارنة بأسرع شرائح الهواتف الذكية المنافسة ، مما يتيح تجارب ألعاب بجودة وحدة التحكم ، وتصوير حسابي قوي ، وغير ذلك ، مع توفير عمر بطارية رائع. دفعًا بحدود التعلم الآلي (ML) ، يتميز A14 Bionic بمحرك عصبي ذي 16 نواة - لزيادة الأداء بنسبة 80 بالمائة - قادر على إكمال 11 تريليون عملية في الثانية ، مما يتيح تحسين الأداء حتى في أكثر نماذج ML كثافة.

reaction: