القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

تحميل لعبة أمونغ آس Among Us للأندرويد وجميع الهواتف2020

تحميل لعبة امونق اس Among Us للأندرويد وجميع الهواتف2020

تحميل لعبة أمونغ آس Among Us للأندرويد وجميع الهواتف2020

 كانت لعبة بيننا واحدة من أكبر الألعاب لهذا العام ، وبفضل البيانات الجديدة من Sensor Tower ، لدينا فكرة عن حجمها الكبير على الهاتف المحمول: لقد كانت اللعبة الأفضل في كل من iOS App Store و Google Play في الربع الثالث من عام 2020 ، وفقًا لبيانات Sensor Tower. يقدر برج الاستشعار أيضًا أن لعبة بيننا - التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2018 - تجاوزت 100 مليون عملية تنزيل فقط في الربع الثالث من عام 2020 ، متجاوزًا بشكل كبير أكثر من 68 مليون عملية تنزيل للعبة التالية الأعلى تنزيلًا ، My Talking Tom Friends.


 المشهور هو أحد أكثر منشئي المحتوى ابتكارًا على النظام الأساسي. مع صعود "بيننا" ، نفذ مستخدم YouTube بعض الأفكار خارج الصندوق في اللعبة. لقد أعاد إنشاء اللعبة في Minecraft وجرب أيضًا بيننا باختراق السرعة. ومع ذلك ، في مقطع الفيديو الأخير الخاص به ، يلعب Socksfor1 في ردهة تضم 100 لاعب.


بيننا هي لعبة متعددة اللاعبين حيث يتم إسقاط ما بين أربعة إلى 10 لاعبين على متن سفينة فضائية فضائية. يتم تعيين دور خاص لكل لاعب بصفته "زميل في الطاقم" أو "محتال".


يبدو من المرجح أن اللعبة ستستمر في الانتشار على نطاق واسع لفترة قصيرة تالية. أثناء كتابتي لهذا ، لا يزال في أعلى مخططات الألعاب المجانية في App Store و Google Play. وعلى الكمبيوتر الشخصي ، حيث تبلغ تكلفتها 4.99 دولارًا ، تعد لعبة "بيننا" رابع أكثر الألعاب لعبًا على Steam ، وتحتل المرتبة الأدنى من لعبة Counter-Strike: Global Offensive و Dota 2 و PUBG. حقق موقع بيننا أيضًا نجاحًا كبيرًا على Twitch ، حيث ارتفع بنسبة 650 بالمائة في ساعات المشاهدة من يوليو إلى أغسطس. انتقلت شعبية اللعبة أيضًا إلى Discord ، والتي شهدت ارتفاعًا كبيرًا في تنزيلات الأجهزة المحمولة. ألغى المطور InnerSloth تكملة بيننا مخطط لها للتركيز على اللعبة الأولى.


العب على الإنترنت أو عبر شبكة WiFi المحلية مع 4-10 لاعبين أثناء محاولتك إعداد سفينة الفضاء الخاصة بك للمغادرة ، ولكن احذر لأن أحدهم سيكون محتالًا مصممًا على قتل الجميع!


يمكن لأعضاء الطاقم الفوز من خلال إكمال جميع المهام أو اكتشاف المحتال خارج السفينة والتصويت عليه. 


يمكن للمنتحل استخدام التخريب لإحداث الفوضى ، مما يسهل عمليات القتل وأفضل الأعذار.

استمتع باللعب المتبادل بين الكمبيوتر الشخصي و Android و iOS!

reaction: