القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

يعد إطلاق بطاقة الرسومات RTX 3090 من Nvidia بمثابة خيبة أمل أخرى

يعد إطلاق بطاقة الرسومات RTX 3090 من Nvidia بمثابة خيبة أمل أخرى

هل استيقظت في الساعة 6 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ لمحاولة شراء بطاقة RTX 3090 في يوم الإطلاق؟ لقد فعلنا ذلك ، ولكن مثل العديد من المستهلكين الآخرين ، لم نتوصل إلى أي شيء.

لم يكن إطلاق Nvidia لبطاقة الرسومات RTX 3090 أفضل من RTX 3080: مرة أخرى ، كان من المستحيل تقريبًا شراء المنتج.

كان من المفترض أن يتم طرح RTX 3090 للبيع عبر موقع Nvidia على الويب في الساعة 6 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ اليوم. ولكن عندما حان الوقت ، أرسلتنا الشركة عبر حلقة من صفحات المنتج قبل أن تعرض لنا علامة التبويب "نفاد المخزون" في إصدار المملكة المتحدة من الموقع.

واصلنا تحديث صفحة منتج RTX 3090 فقط لرؤية علامة التبويب "نفاد المخزون" مرارًا وتكرارًا. في حوالي الساعة 6:11 صباحًا فقط ، لاحظنا تغييرًا: بدأت الصفحة تعرض لنا زر "إضافة إلى عربة التسوق". ومع ذلك ، لم نصل إلى أبعد من ذلك بكثير. بمجرد إضافة RTX 3090 إلى عربة التسوق الخاصة بنا ، وحاولنا تسجيل المغادرة ، توقفت صفحة الويب الخاصة بـ Nvidia ببساطة. لقد فعلنا ذلك عدة مرات ، لكن حصلنا على نفس النتيجة. بحلول الساعة 6:30 صباحًا ، لم تعد الصفحة تعرض زر "إضافة إلى عربة التسوق" وعادت علامة التبويب "نفد المخزون".

تكرر مشكلات يوم الإطلاق صدى ما حدث مع RTX 3080 ، الذي تم إطلاقه الأسبوع الماضي. يقول لاعبي ألعاب الكمبيوتر الشخصي الذين يأملون في شراء البطاقة في اليوم الأول من Nvidia ، إن موقع الشركة الإلكتروني بدأ على الفور في عرض إشعار نفاد المخزون عندما بدأت المبيعات في الساعة 6 صباحًا

ألقت Nvidia لاحقًا باللوم على الطرح الصخري على تدفق حركة المرور إلى موقع الويب ، والذي تم تجاوزه لاحقًا باستخدام الروبوتات من البائعين الذين اشتروا مخزون الشركة من بطاقات RTX 3080 Founders Edition. رداً على ذلك ، قالت الشركة إنها تقوم بترقية متجرها على الإنترنت بسعة أكبر وحماية من الروبوتات.

ومع ذلك ، حذرت Nvidia من أن RTX 3090 قد يكون من الصعب الحصول عليها خلال اليوم الأول للمبيعات اليوم. "نريد أن نعتذر مقدمًا أن هذا سيكون محدودًا في يوم الإطلاق. نحن نعلم أن هذا أمر محبط ، ونعمل مع شركائنا لزيادة العرض في الأسابيع المقبلة ، "كتبت الشركة في منشور أمس.

لقد تواصلنا مع Nvidia بشأن مشكلات يوم الإطلاق وسنقوم بتحديث القصة إذا سمعنا مرة أخرى. لكن لم يأتِ الجميع خالي الوفاض من موقع Nvidia الإلكتروني. نشر مراسل في The Verge على Twitter أنه تمكن من تعطيل واحدة. 

كان من الصعب أيضًا شراء RTX 3090 من تجار التجزئة الخارجيين. يبدو أن المنتج قد نفد على الفور من مخزون Newegg و Best Buy و EVGA. في غضون ذلك ، بدأت eBay بالفعل في إدراج وحدات RTX 3090 التي تم شراؤها من قبل البائعين مع بعض الأسعار التي تصل إلى 2799 دولارًا إلى 3000 دولار.
reaction: