القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

Redbox يطلق تسجيل التوافق لحل Microsoft Teams

فرق مايكروسوفت,Equipos de Microsoft

اعلنت اليوم 17 اغسطس عن توافر العامة من حل الامتثال تسجيل من أجل فرق مايكروسوفت.

Redbox يطلق تسجيل التوافق لحل Microsoft Teams

الحل ، الذي هو في طور الاعتماد كجزء من برنامج اعتماد شركاء بائعي البرامج المستقلين (ISV) الجديد من Microsoft ، سيدعم المؤسسات من خلال التقاط واسترجاع وأرشفة والاحتفاظ باتصالات Microsoft Teams آمنة ومرنة وقابلة للتطوير. المناظر الطبيعيه.

سيقدم Red Box خيارات نشر مرنة في السحابة أو في مكان العمل بما يتماشى مع تفضيلات العميل. يعد هذا أكثر أهمية من أي وقت مضى نظرًا لأن الصناعات الخاضعة للتنظيم ، مثل الخدمات المالية ومراكز الاتصال ، تعيد التفكير في استراتيجيات الموقع وتتطلع بشكل متزايد إلى الاستفادة من أدوات التعاون لدعم العمل المرن والعمل من المنزل ، مع الحفاظ على الامتثال.

يوفر نظام Red Box أيضًا واجهات برمجة تطبيقات مجانية ومفتوحة ، مما يمنح المؤسسات تحكمًا آمنًا والوصول إلى اتصالات Microsoft Teams التي تم التقاطها للاستفادة من اختيارهم للأدوات والتطبيقات ، سواء كانت أنظمة أساسية لتجربة العملاء أو أرشفة الامتثال أو حلول الكشف عن الاحتيال والمراقبة.

Red Box هو الشريك الهاتفي المفضل لذكاء المحادثة ، وهو جزء من Dynamics 365 Customer Service Insights and Sales Insights الذي يمكّن المؤسسات من الاستفادة من مجموعة البيانات الغنية التي تم التقاطها بواسطة Red Box وتحليل المكالمات على نطاق واسع لتحسين أداء المبيعات وتجربة العملاء.

"مع وجود الآلاف من عملائنا الذين يعملون في الصناعات الخاضعة للتنظيم ، فإن حل تسجيل الامتثال لـ Microsoft Teams هو تكامل رئيسي في خريطة طريق الاتصال الخاصة بنا ،" يعلق بيت إليس ، CPO Red Box. "الالتقاط الآمن والمرن للصوت عالي الجودة والبيانات الوصفية واتساع نطاق الاتصال لدينا هو أيضًا أمر أساسي لتكاملنا مع Dynamics 365 Customer Service Insights and Sales Insights ، وشركاء الذكاء الاصطناعي والتحليلات الآخرين ، مما يوفر للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة بيانات غنية يمكن أن تكون إلى رؤى قابلة للتنفيذ ".

أضاف Jun Pak ، مدير تسويق المنتجات ، وفرق العمل الحديثة والنظام الأساسي في Microsoft ، "من خلال التكامل بين Red Box و Teams و Dynamics 365 ، يمكن للمؤسسات الاستفادة من الالتقاط المرن الذي يلبي المتطلبات التنظيمية ، مع تأمين الوصول إلى الصوت عالي الجودة والبيانات الوصفية لأغراض الذكاء الاصطناعي والتحليلات. "

حول Red Box ،
Red Box هي شركة متخصصة رائدة في مجال الصوت ، حيث تعمل على تمكين المؤسسات من التقاط وتأمين وإطلاق العنان لقيمة الصوت على مستوى المؤسسة. من خلال النظام الأساسي الأكثر انفتاحًا وترابطًا ، نقوم بتسجيل ونسخ الاتصالات الصوتية من أكثر من 85 نظامًا (قديمًا وجديدًا) ، عبر المؤسسات العالمية والشركات الصغيرة والمتوسطة. يحتفظ عملاؤنا بسيادة البيانات الكاملة ونقوم بتوصيلهم بأوسع نظام بيئي شريك لتعظيم قيمة البيانات الصوتية الملتقطة.

من خلال العمل مع قناة الموزعين العالمية الخاصة بنا ، فإننا نثق في المؤسسات الرائدة عبر القطاعات المالية ومراكز الاتصال والحكومة والسلامة العامة (بما في ذلك ستة من أكبر البنوك في العالم ، و 85٪ من الوسطاء العالميين ، و 1700 مركز اتصال وأكثر من 80٪ من الشرطة البريطانية القوات) ونقوم بالتقاط وتأمين ملايين المكالمات يوميًا لأكثر من 3500 عميل حول العالم.
reaction: