القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

هواوي تفتح باب الحجز المسبق لسماعات Huawei FreeBuds 3i الجديدة بالأردن

متجر هواوي, سماعات هواوي, جوال نوكيا, هواتف هواوي

السلام عليكم متابعين ومعجبين مدونه كفو بلس اتينا بالاحداث التطورات الجديدة فى سماعات هواوي.

أعلنت شركة Huawei اليوم عن باب الحجز المسبق لسماعات Huawei Free Buzz 3i 

 التي توفر تجربة ممتازة لإلغاء الضوضاء مع صوت ممتاز واتصال مثالي مع تشجيع السعر. تتميز سماعات Huawei FreeBuds 3i بتصميم مغلق جديد ، وملاءمة في الأذن وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة ، مما يوفر تجربة صوت غامرة ومذهلة بسعر جذاب بغض النظر عن البيئة المحيطة. يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى في أي مكان والاستمتاع بمحادثة واضحة للغاية.

تقنية إلغاء الضوضاء النشطة يمكنك الاستمتاع بلحظات غير منقطعة بأفضل تجربة لإلغاء الضوضاء ، مثل سبب استخدام سماعة رأس أو الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء مكالمة هاتفية أو مشاهدة فيلم مع تأثيرات صوتية مثيرة للاهتمام. تتوفر سماعات Huawei FreeBuds 3i بتقنية تقليل الضوضاء في 3 مكالمات ميكروفون مع ميكروفونين خارجيين وميكروفون داخلي واحد. يستشعر الميكروفون الخارجي الضوضاء المحيطة لحجب الضوضاء بشكل فعال ، بينما يلتقط الميكروفون الخارجي الضوضاء الأخرى من الأذن ، مما يجعلها أكثر هدوءًا ، مما يقلل ضوضاء الخلفية بما يصل إلى 32 ديسيبل. توفر الميكروفونات الثلاثة إلغاءًا شاملاً للضوضاء لتحسين جودة المكالمة ، مما يوفر تجربة استماع غامرة. صوت رائع.

تم تجهيز سماعات Huawei FreeBuds 3i بمحرك ديناميكي قوي 10 ملم ، مما يوفر جهيرًا قويًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم ضبط مكبرات الصوت مع فيلم بوليمر عالي الحساسية لتوفير صوت أصيل ومتوازن. سماعات سهلة الاستخدام للتفاعل السلس بين جميع أجهزة Huawei ، ستقوم النافذة المنبثقة للهاتف الذكي من Huawei بإقران الجهاز تلقائيًا عند فتح علبة شحن Huawei FreeBuds 3i ، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع على الفور بأغانيهم المفضلة أو مراقبة حالة البطارية بسهولة. وبالمثل ، يمكن تشغيل سماعة الرأس لمدة 14.5 ساعة بشحنة واحدة ، لذا فإن عمر بطارية سماعات Huawei FreeBuds 3i مثير للإعجاب. تم تجهيز سماعات Huawei FreeBuds 3i بأجهزة استشعار سعوية مدمجة على كلا الجانبين ، مما يمنح المستخدمين أفضل راحة وتحكم. فقط انقر مرتين على الموسيقى متاحه في متجر هواوي.
للحجز والشراء اضغط هنا
reaction: