القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

لعبة مطاردة مستوى تأقلم إطلاق Amazon Games Crucible

HUNT LEVEL ADAPT
السلام عليكم متابعين مدونه كفو بلس اتمنا بأن تكونو بأ فضل حال اليوم اتينا لكم في موضوع ومقال جديد عن لعبة مطاردة مستوى تأقلم إطلاق Amazon Games Crucible ان شاء الله تستفيدو معنا تابع معنا لنهاية.

لعبة مطاردة مستوى تأقلم إطلاق Amazon Games Crucible


Crucible  هي لعبة إطلاق نار جماعية قائمة على اللعب مجانية مدفوعة بالخيارات التي تقوم بها. اختر من قائمة متنوعة من الأجانب والبشر ، ثم اعمل مع زملائك في الفريق لمطاردة الخصوم ، وإزالة المخلوقات المعادية ، وحصاد .HUNT LEVEL ADAPT

عند الإطلاق ، يمكن للاعبين الاختيار من قائمة متنوعة من 10 صيادين ، بما في ذلك إيرل ، سائق شاحنة نجمي ، سمر ، لحام سابق ذو قاذف اللهب سابق ، و Bugg ، عالم نباتات الروبوت. كل صياد في Crucible لديه أسلحته وقدراته الفريدة ، وبينما يهزمون الخصوم ونباتات وحيوانات الكوكب ، يرتقيون ، ويكتسبون القوة ويعززون قدراتهم. تتحدى معركة Crucible السريعة الخطى اللاعبين لإعادة تقييم استراتيجياتهم وتعديلها باستمرار ، والتكيف مع تحركات خصومهم والكوكب المميت نفسه.

قال مبتكر Twitch Sasslyn ، "كنت أعرف أن Crucible كان شيئًا مميزًا في المرة الأولى التي لعبت فيه ، وبطريقة أو بأخرى يتحسن بشكل أفضل". "الصيادون فريدون ، لكنهم مألوفون بكل ترحيب. سواء كنت ترغب في التمسك بواحدة أو أن تكون من بين جميع المهن ، فهناك صياد يناسب أسلوبك المفضل في اللعب. طوال تطور Crucible ، كان من دواعي سروري أن أرى عن كثب مدى اهتمام الفريق باللاعبين ، والطريقة التي يأخذون بها التعليقات واستخدامها لجعل Crucible في لعبة أكثر ابتكارًا وفريدة من نوعها. "

قال بارتونولوجيست ، مؤسس Twitch ، "أحد الأشياء التي تفصل Crucible هو التنوع في شخصياتها. هناك شيء متاح للجميع. كل شخصية تقترب من اللعبة بشكل مختلف وتتطابق مع الصيادين الآخرين بطريقة فريدة. تقدم مستوى جديدًا تمامًا من الاستراتيجية والمنافسة في هذا العالم. "

قال Stevo ، منشئ Twitch: "أوضاع اللعبة الثلاثة في Crucible تمثل ثلاثة أنواع مختلفة تمامًا من العمل الجماعي المطلوب للخروج على القمة". "هناك عدد غير محدود من الطرق التي يمكنك من خلالها وضع إستراتيجية وتكوين فريقك للفوز ، ولكن بالطبع ، لا تعرف أبدًا ما ستفعله معارضتك!"

يبدأ Crucible اليوم تمهيدي الموسم لمدة 8 أسابيع اليوم. خلال هذه الفترة ، يمكن للاعبين تعلم اللعبة واكتشاف وبناء المهارات من خلال لعب الصيادين المفضلين لديهم ، والبدء في صقل استراتيجيتهم قبل بداية الموسم الأول. سيحصل اللاعبون الذين يسجلون الدخول إلى Crucible بحلول 2 يونيو على هدية متبنية مبكرة بقيمة 1000 Credits مودعة في حسابهم داخل اللعبة. يمكن استبدال الأرصدة بعناصر تجميلية داخل اللعبة مثل الجلود والعواطف ، بالإضافة إلى بطاقة معركة ما قبل الموسم ، متوفرة لـ 950 رصيدًا. تقدم Battle Pass قبل الموسم للاعبين سلسلة من التحديات والمكافآت ، بما في ذلك خيارات الصياد وتخصيص الحساب.

قال كريستوف هارتمان ، نائب الرئيس في Amazon Games: "مع دخول اللاعبين حول العالم إلى Crucible للمرة الأولى اليوم ، نحن متحمسون لرؤية كيفية تكييف استراتيجياتهم للصيد والبقاء في عالم متغير باستمرار". " تتطلب كل مباراة جديدة في Crucible تفكيرًا سريعًا وتكييفًا سريعًا للتعامل مع كل تحدٍ يأتي في طريقهم."

تطلق البوتقة بثلاثة أوضاع لعب:


قلب خلايا النحل: معركة 4 ضد 4 خلايا ضد خلايا النحل العملاقة التي تفرخ في جميع أنحاء العالم. تحتوي كل خلية على قلب قيم ، وأول فريق يلتقط ثلاثة انتصارات قلوب ، مما يجعل كل مباراة توازنًا خطيرًا بين السباق مع الفريق المنافس والبقاء على قيد الحياة من خلايا النحل القوية.

1-Alpha Hunters : تأخذ ثمانية فرق من اثنين في ساحة المعركة وتقاتل لتكون الفريق النهائي.

٢-Harvester Command : يتنافس فريقان من ثمانية أشخاص على القبض على Harvesters والاحتفاظ بهم منتشرين عبر الخريطة ، ويتنافسون للسيطرة على Essence الذي جذبهم جميعًا إلى الكوكب. تربح الفرق نقاطًا من خلال السيطرة على Harvesters وهزيمة الخصوم ، ويفوز الفريق الأول بـ 100 نقطة.

٣-اختر الصياد الخاص بك
سواء كنت تفضل جلب الفأس إلى معركة نارية ، فكر في أن أفضل طريقة لحل المشاكل هي بإشعالها على النار ، أو ترغب في إبقاء خياراتك مفتوحة بأسلحة متعددة ، فهناك صياد يناسب أسلوبك في اللعب. يأتي كل صياد مع مجموعة فريدة من القدرات الخاصة به - كيف تستخدمها متروك لك.

قم بتخصيص تكتيكات معاركك مع الترقيات التي تزيد من قدرات الصياد الطبيعية الخاصة بك ، لذلك ستصبح أقوى وأكثر فتكًا مع تقدم كل مباراة.
reaction: