القائمة الرئيسية

الصفحات

المشاركات الشائعه

مميزات اندرويدAndroid11التحديث الجديد

اندرويد11

مميزات اندرويدAndroid11التحديث الجديد 

السلام عليكم ، أهلا بكم في مقال جديد من مدونة كفو بلس + ، من شروحات الأندرويد ، حيث سوف نتحدث اليوم عن اندرويد11 التحدبث الجديد تابعونا إلى نهاية المقال.
اعلانة جوجل عن نسخة المعيانة الاولي للمطورين وهي نسختآ لايسمح بتحميلها من قبل المستخدم العادي لانها مازلت قيد التطوير وتحتوي علي بعض المشاكل والتصميمات دعونا الان نستعرض اهم مميزات نظام التشغيل .

*اهم مميزات نظام التشغل اندرويد11

1-دردشتآ من الاشعارات مستخدمو هواتف سامسمج مع احدث واجهتآ يعرفون هذا الميزة جيدآ وهيا تسمح لك برد على الرسائل من خلال الاشعارات ولكن هذا المرة سيسمح لك برد على كل تطبيقات المحادثات دون الحاجة لاضافة هذا الميزة من وجهات الشريكات، والميزة الأكبر هذا المرة هذا درج الصور في ردود الاشعارات المضامنه وارساله دون الحاجة الى فتح التطبيق بالكامل هذا الميزة ستجعلنا نحفف من دخول التطبيقات وستخدمها مما يعني توفير بعض من طاقة البطارية.

2-جدولت الوضع الليلي اندرويد 11 لديه الان القدرة على جدولت الوضع الليلي يمكنك اما تعين وقتآ مخصص او التحويل بين الوضع المضلم العادي بنائآ على اوقات الشروق وغروب الشمس في منطقتك.

3-تخزين أفضل للبيانات قالت جوجل انها تسعا لتوفير حماية أفضل لبيانات التطبيق والمستخدم على وحدة التخزين الخارجية وقد قامت بأجراء المزيد من التحسينات لجعل عملية أسهل للمطورين دون الكشف عن طبيعة هذا التحسينات بعد.

4-أذونات مرة واحدة ميزتآ تأخرات قليلآ لكنها مهما فى كل مرة كنا نفتح التطبيقات كنا نحتاج لمنحه الأذن بوصول للميك او الكاميرا او التطبيقات الان عدلت جوجل سياسة اذونات التطبيق يمكن الان منح التطبيقات الاذونات مرة واحدة خلال التشغيل فقط وهذا يعني انه يمكن الوصول لهذا الصلاحيات خلال فترة التشغيل فقط دون الخلفية.

5-فقاعات الدردشة ونعرف هذا الميزة من تطبيق مسنجر فيس بوك وسيتم تطبيقها مع بقيت الدردشات ستسمح بسرعة التوصل دون مغادرة التطبيق.

6-ثبات الكاميرا تعمل وجهة التطبيقات البرمجية ANIالجديدة على منع الهتزازات المرفقة لنغمات الرنين او الانذارت او الاشعارات حين يكون التطبيق الكاميرا قيد الاستخدام.

7-شبكات الجيل الخامس يعمل اندرويد 11 مع شبكات الجيل الخامس 5جي جوجل عملت على تحسين عمل الشبكات مع اندرويد11 من خلال تحسين اداء وجهة التطبيقات البرمجيه للاتصال وتحديثه للاستفادة منها بسرعة الشبكة.

8-الشاشات الجديدة قدمت جوجل الدعم لشاشات المنحنيه على الجنبين للاستفادة منها ببعض الاوامر.

9-الحماية الحيوية تم تحسين مزايا الامان مثل المصدقة ببصمة الاصبع والتعرف على الواجه لمزيدآ من الاوامر فى النظام.

10-المشاركة بين أجهزة اندرويد وهي ميزة تسمى AfAsh sher ستسهل المشاركة السريعة للملفات بين اجهزة اندرويد وهي ميزة تشبه ايردروب الموجوة على أجهزة AiOS كانت هذا ابرز المزايا القدمه مع اندرويد11 ماذا تتمنا من جوجل ايضا.

الي هنا متابعينا قد وصلنا الى نهاية هذا المقال اتمنا ان ينال اعجبكم وانتظرونا فى شروحات جديد ورائعة ان شاء الله
                              *مدونة كفو بلس*
reaction: